الأهلي ينافس رينجرز على التعاقد مع الموهبة الصاعدة من جنوب أفريقيا لتعزيز صفوفه

الأهلي ينافس رينجرز على التعاقد مع الموهبة الصاعدة من جنوب أفريقيا لتعزيز صفوفه

أفادت تقارير صحفية أن النادي الأهلي، يراقب اللاعب الشاب ريليبوهيلي موفوكينج، المتألق مع فريقة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، وبحسب التقارير يريد الأهلي التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اللاعب الناشئ، الذي يبلغ من العمر 19 عامًا، قدم أداءً لافتًا مع فريقه بايرتس، حيث شارك في 35 مباراة خلال الموسم الحالي، وأظهر قدراته العالية بتسجيله أربعة أهداف وصناعته ستة تمريرات حاسمة.

وتشير التقارير الصادرة من جنوب أفريقيا إلى اهتمام عدة أندية أوروبية بالتعاقد مع موفوكينج، ومن بينها نادي رينجرز الاسكتلندي، وريد بول سالزبورج، وولفرهامبتون.

ويدخل النادي الأهلي المصري السباق من أجل التعاقد مع اللاعب، مع تردد أنباء عن رغبتهم الشديدة في ضمه لتعزيز صفوف الفريق وجلب المزيد من البطولات.

يذكر أن الأهلي يضم بالفعل النجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو ضمن تشكيلته، وكان قد استقطب سابقًا اللاعب فاكاماني ماهلامبي لمدة وجيزة خلال موسم 2017/2018.

وكشفت التقارير أن الأهلي مستعد للتخلي عن الفرنسي أنتوني موديست، ولاعب خط الوسط المالي أليو ديانج خلال الصيف، مما سيمنح النادي الفرصة لضم لاعبين أجانب جدد إلى صفوفه.

تاريخ بطولات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

النادي الأهلي لديه تاريخ طويل ومشرف في دوري أبطال أفريقيا، حيث فاز بالبطولة 11 مرة في تاريخه، وقد شارك الأهلي في هذه البطولة لأول مرة في عام 1976، وحصد اللقب الأول في مسيرته القارية عام 1982.

وفي الوقت الحالي، يستعد الأهلي لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في نهائيات دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023. ستقام مباراة الذهاب في تونس يوم السبت 18 مايو 2024، ومباراة الإياب في القاهرة يوم السبت 25 مايو.

يعتبر الأهلي النادي الأكثر تتويجًا بالبطولة، حيث يمتلك 9 ألقاب، وقد حقق الأهلي اللقب الأخير عام 2021. وبالتأكيد، يأمل الأهلي في إضافة لقب آخر إلى تاريخه العريق في دوري أبطال أفريقيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *