ليفربول يتطلع لضم عمر مرموش مقابل 50 مليون يورو وسط اهتمام من أندية إنجليزية أخرى

ليفربول يتطلع لضم عمر مرموش مقابل 50 مليون يورو وسط اهتمام من أندية إنجليزية أخرى

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، المتخصص في انتقالات كرة القدم، أن نادي ليفربول مهتم بالتعاقد مع الدولي المصري عمر مرموش.

وقد كان مرموش ضمن اهتمامات ليفربول لبعض الوقت، بل ذكرت صحيفة بيلد أن النادي قد يدفع ما يصل إلى 50 مليون يورو لضمه. بالإضافة إلى ليفربول، هناك أندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز مهتمة بمرموش، مثل توتنهام هوتسبير وأرسنال ونيوكاسل يونايتد.

عقد مرموش الحالي مع فريقه يمتد حتى عام 2027، ومع بقاء ثلاث سنوات في عقده، فإن الأندية الراغبة في ضمه ستحتاج لدفع مبلغ كبير للحصول على خدماته، إلا أن رومانو وضح أن نادي آينتراخت فرانكفورت لم يحدد بعد السعر النهائي للاعب.

وفي حديثه لموقع كافيد أوفسايد، قال رومانو: “عمر مرموش مرتبط بليفربول، لكن الأمور ما زالت في مراحلها الأولية ولا يوجد شيء وشيك أو قريب في هذه المرحلة مع مرموش أو أي لاعب آخر”.

مسيرة عمر مرموش

منذ انتقاله إلى فرانكفورت من فولفسبورغ في الصيف الماضي، قدم مرموش أداءً ممتازًا، حيث سجل 15 هدفًا وقدم ست تمريرات حاسمة خلال 36 مباراة.

بدأ مرموش مسيرته في أكاديمية وادي دجلة للشباب، ثم انتقل إلى ألمانيا في سن 18 ليلتحق بفولفسبورغ، وخاض فترات إعارة مع إف سي سانت باولي وإف بي شتوتجارت.

سعر عمر مرموش

حاليًا، يقدر موقع ترانسفير ماركت، قيمة مرموش بـ 22 مليون يورو، مما يجعله ثاني أغلى لاعب مصري بعد محمد صلاح نجم ليفربول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *