صلاح يقود منتخب مصر في الألعاب الأولمبية باريس 2024

صلاح يقود منتخب مصر في الألعاب الأولمبية باريس 2024

أعلن جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن نجم نادي ليفربول والمنتخب الوطني المصري، محمد صلاح، سيقود منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وخلال ندوة ثقافية نظمها الاتحاد المصري لكرة القدم، يوم الجمعة، صرح علام بأن صلاح أبدى رغبته بالمشاركة مع الفريق الأولمبي في أولمبياد باريس، مؤكدًا مشاركته المرتقبة.

ويحق لكل دولة إشراك ثلاثة لاعبين تتجاوز أعمارهم الـ23 عامًا ضمن تشكيلتهم لمنافسات كرة القدم، والتي ستجرى من 24 يوليو حتى 9 أغسطس.

قد أوقعت القرعة المنتخب الأولمبي المصري في المجموعة الثالثة مع منتخب إسبانيا وجمهورية الدومينيكان، وفريق آخر سيتأهل من قارة آسيا.

والجدير بالذكر أن صلاح له تجربة سابقة في الأولمبياد خلال نسخة لندن 2012، حيث كان جزءًا من الفريق الأولمبي ولم يكن من ضمن اللاعبين الأكبر سنًا.

موعد أولمبياد باريس 2024

منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 ستجري خلال الفترة من 24 يوليو إلى 9 أغسطس، حيث ستكون فرصة لمشاهدة مواهب كروية واعدة ونجوم عالميين يمثلون بلادهم في أجواء تنافسية عالية.

تذاكر أولمبياد باريس

لشراء تذاكر أولمبياد باريس 2024، ينصح بالتوجه إلى المنصات الرسمية المعتمدة من قبل اللجنة المنظمة. حيث يتاح للجمهور شراء التذاكر مباشرةً ودون الحاجة إلى عملية قرعة، وذلك عبر الموقع الرسمي للتذاكر تكت باريس.

بالإضافة إلى التذاكر، يمكن للزوار اختيار باقات السفر والضيافة التي تتيح تجارب فريدة خلال فترة الألعاب، مثل الإقامة والجولات السياحية وأكثر من ذلك، والتي يمكن حجزها عبر باقات سفر الضيافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *