موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع

موعد مباراة ليفربول وبرايتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي.. التشكيل المتوقع

تترقب جماهير كرة القدم بشغف موعد مباراة ليفربول وبرايتون، والتي تعد من أبرز المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز. تشكل هذه المواجهة نقطة مفصلية لطموحات كلا الفريقين، سواء للمنافسة على الصدارة أو البقاء في الدرجة الأولى، ما يضمن مباراة مليئة بالإثارة.

تعقد هذه المواجهة على أرضية ملعب “أنفيلد”، معقل فريق ليفربول، الذي يسعى لتحقيق الفوز والاستمرار في مشواره نحو تحقيق اللقب. من جانبه، يأمل برايتون في تقديم أداء قوي وخطف نقاط ثمينة تعزز ترتيبه في جدول الترتيب.

موعد مباراة ليفربول وبرايتون

ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز مواجهة نارية اليوم بين ليفربول وبرايتون، حيث تقرر إقامة اللقاء في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مصر والرابعة بتوقيت السعودية.

ويسعى ليفربول لتعزيز مكانته والاقتراب أكثر من القمة بالفوز في هذه المباراة، ومن جانبة يطمح برايتون لإثبات قدراته وتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تعزيز ترتيبه في جدول الترتيب.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة برايتون اليوم

في مواجهة مرتقبة اليوم ضد برايتون، يستعد ليفربول لدخول الملعب بتشكيلة قوية تعكس استراتيجية المدرب لهذه المباراة. تتجه الأنظار نحو اختياراته التي من المتوقع أن تجمع بين الخبرة والشباب، لتقديم أداء قوي.

  • في حراسة المرمى: كيليهر.
  • خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، جو جوميز.
  • خط الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، ماك أليستر.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

يمكن مشاهدة اللقاء عبر قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعلنت قنوات بي إن سبورتس، اذاعة ماتش ليفربول وبرايتون عبر قناة بين BeIN Sports 1، ويعلق على الماتش خالد الحدي، ويأتي تردد القناة كما يلي:

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11013.

معدل الاستقطاب: أفقي H.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 2/3.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *